كامالا هاريس / قرية هندية تحتفل بتولي كامالا هاريس منصب نائبة الرئيس ... : يتولى جو بايدن منصبه الجديد رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بصحبة كامالا هاريس، كأول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس ومن ذوات البشرة السوداء، لذلك تتوجه نحوها الكثير من.

كامالا هاريس / قرية هندية تحتفل بتولي كامالا هاريس منصب نائبة الرئيس ... : يتولى جو بايدن منصبه الجديد رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بصحبة كامالا هاريس، كأول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس ومن ذوات البشرة السوداء، لذلك تتوجه نحوها الكثير من.. تواصل مراسم تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة وكامالا هاريس نائبة له في الكونغرس. كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، وقد اختيرت معه كشخصية عام 2020، لها تاريخ طويل في مجال القضاء. وتعتبر نائب الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس أول نائبة رئيس امرأة ومن أصول ملونة تشغل هذا المنصب، حيث ولدت في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا لأبوين من جامايكا والهند. قال الرئيس الأمريكي المُنتخب، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى منصة التنصيب في مبنى الكونغرس. تؤدي كامالا هاريس اليمين الدستوري كنائبة للرئيس الأميركي جو بايدن.

أصبحت كامالا هاريس التي اختارها المرشح الديموقراطي للبيت الأبيض جو بايدن نائبة له في انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر، كأول سيدة سوداء تترشح لهذا المنصب. قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن: وصول نائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس إلى مبنى الكونغرس. اليوم نكتب فصلا جديدا من التاريخ الأمريكى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. أدت النائبة الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، أمام قاضية المحكمة العليا سونيا سوتومايور، لتصبح هاريس رسميًا أول امرأة، وأول امرأة من أصول أفريقية تتولى.

مرشح الرئاسة الأمريكية جو بايدن يختار كمالا هاريس لمنصب ...
مرشح الرئاسة الأمريكية جو بايدن يختار كمالا هاريس لمنصب ... from mediaaws.almasryalyoum.com
Kamala harris)‏ (20 أكتوبر 1964) هي سياسية ومحامية أمريكية ونائب الرئيس الأمريكي المُنتخب، شغلت منصب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي الأحدث عن ولاية كاليفورنيا منذ عام 2017. وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس. يحتفل سكان قرية هندية، ينحدر منها جد كامالا هاريس، بتنصيبها اليوم الأربعاء نائبة لرئيس الولايات المتحدة بإطلاق الألعاب النارية وتوزيع الطعام. احتفت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي المنتخبة، بيوم تنصيبها رفقة الرئيس المنتخب جو بايدن، والذي سيكون اليوم الأربعاء 20 يناير. وصلت نائبة الرئيس الامريكي المنتخب كامالا هاريس، رفقه زوجها دوغ إمهوف إلى الكابيتول مقر الكونجرس الأمريكي، استعداداً لبدء حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة. كامالا هاريس أثناء حلف اليمين. قدمت كامالا هاريس، نائب الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الاثنين، استقالتها من عضويتها بمجلس الشيوخ رسميًا، كنائبة عن ولاية كاليفورنيا، إلى حاكم الولاية.

كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له.

الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى مبنى الكونغرس. أدت النائبة الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، أمام قاضية المحكمة العليا سونيا سوتومايور، لتصبح هاريس رسميًا أول امرأة، وأول امرأة من أصول أفريقية تتولى. وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. يتولى جو بايدن منصبه الجديد رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بصحبة كامالا هاريس، كأول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس ومن ذوات البشرة السوداء، لذلك تتوجه نحوها الكثير من. كامالا هاريس تاريخ مثير لامرأة استثنائية. دخلت كامالا هاريس التاريخ بأدائها اليمين نائبة للرئيس الأمريكي جو بايدن لتصبح أول امرأة وأول أمريكية سمراء وأول أمريكية من أصل آسيوي، تشغل ثاني أرفع المناصب في الولايات. اختيار المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، عضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس لتكون نائبته، يثير الجدل في الأوساط الأميركية. وصلت نائبة الرئيس الامريكي المنتخب كامالا هاريس، رفقه زوجها دوغ إمهوف إلى الكابيتول مقر الكونجرس الأمريكي، استعداداً لبدء حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة. قدمت كامالا هاريس، نائب الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الاثنين، استقالتها من عضويتها بمجلس الشيوخ رسميًا، كنائبة عن ولاية كاليفورنيا، إلى حاكم الولاية. كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، وقد اختيرت معه كشخصية عام 2020، لها تاريخ طويل في مجال القضاء. وتعتبر نائب الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس أول نائبة رئيس امرأة ومن أصول ملونة تشغل هذا المنصب، حيث ولدت في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا لأبوين من جامايكا والهند. الرئيس جو بايدن وزوجته جيل ونائبته كامالا هاريس وزوجها. ومع ذلك فإن إسرائيل غير مبتهجة بهذا الزخم اليهودي في الإدارة الأمريكية.

كامالا هاريس أثناء حلف اليمين. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن كامالا هاريس، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. احتفت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي المنتخبة، بيوم تنصيبها رفقة الرئيس المنتخب جو بايدن، والذي سيكون اليوم الأربعاء 20 يناير. أدت النائبة الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، أمام قاضية المحكمة العليا سونيا سوتومايور، لتصبح هاريس رسميًا أول امرأة، وأول امرأة من أصول أفريقية تتولى. Kamala harris)‏ (20 أكتوبر 1964) هي سياسية ومحامية أمريكية ونائب الرئيس الأمريكي المُنتخب، شغلت منصب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي الأحدث عن ولاية كاليفورنيا منذ عام 2017.

"يعيشان في واقع مختلف".. كامالا هاريس تنتقد ترامب ووزيره للعدل
"يعيشان في واقع مختلف".. كامالا هاريس تنتقد ترامب ووزيره للعدل from arabradio.us
وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. واقيمت في العاصمة واشنطن مراسم التنصيب في الساعة 12 ظهرا بالتو. يتولى جو بايدن منصبه الجديد رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بصحبة كامالا هاريس، كأول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس ومن ذوات البشرة السوداء، لذلك تتوجه نحوها الكثير من. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن كامالا هاريس، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. أصدرت #كامالا_هاريس هذا الكتاب في العام الماضي، وهي تستعد للدخول في منافسات قادة الحزب الديمقراطي للترشح لرئاسة الجمهورية ضد الرئيس #دونالد_ترامب. كامالا هاريس أثناء حلف اليمين. اختيار المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، عضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس لتكون نائبته، يثير الجدل في الأوساط الأميركية. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس.

أصبحت كامالا هاريس التي اختارها المرشح الديموقراطي للبيت الأبيض جو بايدن نائبة له في انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر، كأول سيدة سوداء تترشح لهذا المنصب.

كامالا هاريس تؤدي اليمين كنائبة للرئيس الأميركي. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس. أصبحت كامالا هاريس التي اختارها المرشح الديموقراطي للبيت الأبيض جو بايدن نائبة له في انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر، كأول سيدة سوداء تترشح لهذا المنصب. اختيار المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، عضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس لتكون نائبته، يثير الجدل في الأوساط الأميركية. كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له. وبعد أداء القسم، أصبحت هاريس أول نائبة رئيس سوداء وجنوب آسيوية. كامالا هاريس تؤدي اليمين الدستورية نائبة للرئيس الأميركي. دخلت كامالا هاريس التاريخ بأدائها اليمين نائبة للرئيس الأمريكي جو بايدن لتصبح أول امرأة وأول أمريكية سمراء وأول أمريكية من أصل آسيوي، تشغل ثاني أرفع المناصب في الولايات. وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. أنا الأولى ولن أكون الأخيرة. كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، وقد اختيرت معه كشخصية عام 2020، لها تاريخ طويل في مجال القضاء. واقيمت في العاصمة واشنطن مراسم التنصيب في الساعة 12 ظهرا بالتو. تؤدي كامالا هاريس اليمين الدستوري كنائبة للرئيس الأميركي جو بايدن.

اختيار المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، عضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس لتكون نائبته، يثير الجدل في الأوساط الأميركية. كامالا هاريس تؤدي اليمين الدستورية نائبة للرئيس الأميركي. قدمت نائبة الرئيس المنتخبة كامالا هاريس رسميا خطاب استقالتها من مقعدها في مجلس الشيوخ الأمريكي إلى حاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم، منهية بذلك عملها الذي استمر. جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس. اليوم نكتب فصلا جديدا من التاريخ الأمريكى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

كامالا هاريس تؤدي اليمين الدستورية نائبة للرئيس الأميركي ...
كامالا هاريس تؤدي اليمين الدستورية نائبة للرئيس الأميركي ... from shabiba.eu-central-1.linodeobjects.com
الرئيس جو بايدن وزوجته جيل ونائبته كامالا هاريس وزوجها. اليوم نكتب فصلا جديدا من التاريخ الأمريكى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، وقد اختيرت معه كشخصية عام 2020، لها تاريخ طويل في مجال القضاء. كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس. كامالا هاريس تؤدي اليمين كنائبة للرئيس الأميركي. كامالا هاريس تؤدي اليمين الدستورية نائبة للرئيس الأميركي. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن كامالا هاريس، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24.

قدمت كامالا هاريس، نائب الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الاثنين، استقالتها من عضويتها بمجلس الشيوخ رسميًا، كنائبة عن ولاية كاليفورنيا، إلى حاكم الولاية.

أنا الأولى ولن أكون الأخيرة. قال الرئيس الأمريكي المُنتخب، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى منصة التنصيب في مبنى الكونغرس. وصلت نائبة الرئيس الامريكي المنتخب كامالا هاريس، رفقه زوجها دوغ إمهوف إلى الكابيتول مقر الكونجرس الأمريكي، استعداداً لبدء حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة. واقيمت في العاصمة واشنطن مراسم التنصيب في الساعة 12 ظهرا بالتو. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن كامالا هاريس، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. أصدرت #كامالا_هاريس هذا الكتاب في العام الماضي، وهي تستعد للدخول في منافسات قادة الحزب الديمقراطي للترشح لرئاسة الجمهورية ضد الرئيس #دونالد_ترامب. كامالا هاريس تؤدي اليمين الدستورية نائبة للرئيس الأميركي. ومع ذلك فإن إسرائيل غير مبتهجة بهذا الزخم اليهودي في الإدارة الأمريكية. كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له. تؤدي كامالا هاريس اليمين الدستوري كنائبة للرئيس الأميركي جو بايدن. أدت النائبة الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، أمام قاضية المحكمة العليا سونيا سوتومايور، لتصبح هاريس رسميًا أول امرأة، وأول امرأة من أصول أفريقية تتولى. الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى مبنى الكونغرس. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس.

banner